U3F1ZWV6ZTM2NDk3NjA2MjMyMzA0X0ZyZWUyMzAyNTg0NTk5MDc3Mw==

شرح تثبيت محاكي جيم لوب الجديد بنظام اندرويد 7.1 بتقنية 90 فريم للاجهزه الضعيفه | pubg mobile

 شرح تثبيت محاكي جيم لوب الجديد بنظام اندرويد 7.1 بتقنية 90 فريم للاجهزه الضعيفه

ماهى لعبة ببجى ؟ نمط اللعب الرئيسي تبدأ اللعبة بمئة لاعب في طائرة حربية تحلّق فوق اختيار مكان قفزك من الطائرة في هذه المرحلة من اللعبة، بعد ذلك عليك جمع الأسلحة والإضافات الأخرى لتساعدك على النجاة، كل المئة سيكونون صيّادين وضحايا في اللعبة، وعليك أن تكون الشخص الأخير الحيّ على الجزيرة. اللاعبين الذين يريدون التسلية بالدرجة الأولى يميلون للهجوم والقتال أكثر، ومع أن هذا يشكل مخاطرات أكثر بطبيعة الحال، فهو يعني أنهم يكتسبون خبرة أكثر في القتال ويصبحون أكثر قدرة على الصمود إلى النهاية والفوز حقاً مع الوقت.

صدر رسميا محاكى جيم لوب بأصدار اندرويد 7.1 الجديد الذى يعمل بكفائه عاليه بدون لاج ويعطيك فريمات ثابته اثناء اللعب تصل الى 90 فريم بدون لاج او تقطيع نهائيا اخيرا شاهد الفيديو كاملا لطريقة استخدامه للاجهزه الضعيفه وكيف توصل لاحسن اداء

تحميل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر 2021 يعد تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر من الأمور الأساسية عند محبي الجيميز في كل مكان، فهي لعبة من ألعاب الاكشن والعاب القتال الرائعة التي حققت نجاح ساحق في كافة الدول العالمية والعربية، اللعبة تم إطلاقها على الكثير من المنصات المختلفة لتعمل بشكل جيد على كافة أنواع الويندوز والموبيلات والبلاي ستشين، لذلك سوف نقدم لكم اليوم تحميل لعبة ببجي على الكمبيوتر برابط مباشر مجاني، مضاف إليه كافة التحديثات والإضافات الجديدة لحظة بلحظة.




👇لتحميل المحاكي برابط مباشر👇

👇لتحميل المحاكي من الموقع الرسمي👇

تحميل برنامج RevoUninPro


فيديو الشرح




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة